الجيزة الآن الرياضي الجيزة الآن الرياضي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نهائي البطولة العربية.. الترجي يتقدم على الفيصلي 2/ 1 بعد 75 دقيقة

نهائي البطولة العربية.. الترجي يتقدم على الفيصلي 2/ 1 بعد 75 دقيقة
مرت 75 دقيقة من عمر الفيصلي الارردني و الترجي التونسي المقامة بينهما حالياً علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة النهائية من البطولة العربية التي أقيمت في مصر من 22 يوليو و حتى 6 أغسطس ، والنتيجة 2 / 1 .
دخل الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من : معز بن شريفية ، شمس الدين، خليل شمام ، غيلان الشعلالي ، علي المشاني ، كوليبالي ، فرجاني ساسي ، فخر الدين ، سعد بقير ، انيس بدري، طه الخنيسي
فيما جاء تشكيل الفيصلي كالتالي : عدي زهران ، خليل عطية ، ياسر الرواشدة ، مندى دومينيك، ابراهيم الزواهرة ، يوسف رواشدة ، ابراهيم دلدوم ، اكرم الزوى، معتز ياسين.
الشوط الاول
دخل لاعبي الفريقين المباراة في حماس التتويج باللقب،حيث تمكن فريق الفيصلي  من تشكيل أول هجمة في اللقاء بالدقيقة الثانية عن طريق الرواشدة ، ولكن حارس الترجي تمكن من إبعاد الكرة.

بادر لاعبي الترجي الترجي بالخطورة في المباراة مع الدقيقة 5 حيث تمكن لاعبي الفريق اقتناص فرصة هدف أول ولكن الدفاع الأردني تمكن من إبعاد الكرة.
 
انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين و لم يستطيع احد نم لاعبي الفريقين تشكيل هجمة خطيره علي الفريق الأخر.
عادت خطورة الترجي التونسي مع الدقيقة 15 فقد حصل لاعبي الفريق علي محاولة خطيرة بتسديدة علي مرتين ولكن استقرت الكرة في الأخير بيد معتز ياسين حارس الفيصلي، و بعده رأسية خطيرة من كوليبالي ولكن تعتلي المرمى بقليل.
 
شكل فريق الفيصلي أكثر الهجمات خطورة في الدقيقة 22 ، بعد ركنية سددها لوكاس بالرأس لكن استطاع الحارس إنقاذ المرمي بأطراف أصابعه.
خيم الهدوء علي المباراة ، حيث استقر العب في منتصف الملعب ،و لم تقترب الكرة من منطقة جزاء الفريقين.
اضاف ابراهيم نور الدين حكم المباراة دقيقة وحيدة لم يستطيع لاعبي الفريق استغلالها لتغيير النتيجة.
الشوط الثاني
اختلف بداية الشوط الثاني عن الاول،حيث دخل الترجي التونسي اكثر شراسة ، وتمكن من تسجيل الهدف الاول مع الدقيقة الأولي عن طريق سعد بقير الذى استغل خطأ فادح من مدافع الفيصلي، وسدد كرة صاروخية لتعلن عن الهدف الأول في المباراة.
حصل  فريق الترجي علي ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء الفيصلي في الدقيقة 53 ، نفذها سعد بقير في المرمي ليضيف الهدف الثاني له و للترجي.
تسديدة قوية من أنيس بدري لاعب الترجي في الدقيقة 62 ولكن لم يشكل خطورة علي مرمى الفيصلي وجاءت في يد الحارس.
اجرى فوزي البنزرتي تبديل للترجي في الدقيقة .. بخروج فخر الدين بن يوسف و نزول غيلان الشعلالي لدعم الدفاع.
 
تمكن الفيصلي من تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول عن طريق اكرم الزوي في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة فوز دخولة لمنطقة الجزاء.
 
و تمكن الفيصلي من الصعود للمباراة النهائية بعدما لحق الهزيمة ببطل مصر «الأهلي» بنتيجة 2-1 ، ليقضي على حلم جماهير الأحمر بالتتويج باللقب.
واستطاع الترجي التونسي اللحاق ببطل الأدرن « الفيصلي» إلى نهائي البطولة العربية فى نسختها 2017، إثر فوزه على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.



عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com

التعليقات


DMCA.com Protection Status

حقوق النشر محفوظة لـ

الجيزة الآن الرياضي

©