الجيزة الآن الرياضي الجيزة الآن الرياضي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رمضان صبحي سعيدا لكونة جزء من نادي ستوك سيتي

رمضان صبحي سعيدا لكونة جزء من نادي ستوك سيتي
افصح رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقدة مع نادى ستوك سيتى الانجليزى لمدة خمس سنوات، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل فى الموسم الجديد.
وقال رمضان صبحى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، "تلقيت استقبالاً رائعاً وحاراً من جانب الجميع فى نادى ستوك سيتى منذ وصولى إلى هنا وحتى اليوم، أحظى بمعاملة رائعة من الجميع، وأود أن أشكر الجماهير على مساندتها ودعمها لى طوال الموسم الماضي".
أضاف "الفرعون المصري"، "أنا سعيد للغاية بتجديد تعاقدى مع ستوك سيتي، وفخور بأنى جزء من هذا النادي، وأنا مصمم على تقديم أفضل ما لدى لرد الجميل".
وخاض رمضان صبحى مع الفريق 17 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتوقع المراقبون أن يمنحه مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات الموسم المقبل، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.
وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فريق ستوك سيتى فى مواجهة إيفرتون، بملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الأولى.
ويستضيف فريق ستوك سيتى فى الجولة الثانية نظيره أرسنال بملعب "بريطانيا ستاديوم"، فى مباراة تحمل النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنائى المصرى رمضان صبحى ومحمد الننى.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com

التعليقات


DMCA.com Protection Status

حقوق النشر محفوظة لـ

الجيزة الآن الرياضي

©